أفضل عشر مطاعم في كوالالمبور

أفضل عشر مطاعم في كوالالمبور

التأثيرات الماليزية والصينية والهندية بكوالا لمبور جعلتها وجهة غنية ومثيرة للدهشة.
فانتشر بها اماكن مميزة للطعام مثل معظم المدن الآسيوية الكبرى، خيارات الطعام هنا متنوعة، فهناك أكشاك الطعام في الشوارع لتنافس تلك المطاعم الراقية في المدينة. وهذه قائمة بأفضل 10 أماكن لتناول الطعام هنا.

مطعم آه كونغ

أصبح مطعم آه كوونغ مؤسسة كوالالمبور على مر السنين، والمعروف. افتتح في عام 1987، ويتم وضع أوامر في العداد الأمامي قبل العثور على طاولة. لديهم خيار تخصيص أطباقهم، ولكن معظم اختياراتهم أن يكون كرات السمك في حساء المعكرونة، جنبا إلى جنب مع لوحة من الكعك السمك المقلية الشعبية
بيجان

تشتهر بيجان بتفسيرها المتطور للمأكولات الملايو التقليدية، المطعم يأخذ اسمه من الكلمة الملايو للسمسم، ويتميز على أساس إعادة اختراع وصفات الأسرة التي تم تمريرها على مدى عدة أجيال.
يعكس الديكور مزيج مماثل من التقليدية والحديثة، مع مقاعد المتاحة داخل أو خارج على الشرفة.

مقهى Cafe

مقهى Café يجلب لمسة من سحر الأوروبي القاعة الداخلية دافئة ورومانسية، مع الموسيقى الفرنسية، الجدران المدورة، الثريات المتألقة والجداول على ضوء الشموع.
القائمة هي خليط من الأطباق الفرنسية والإيطالية، وتحقيق توازن مريح بين الكلاسيكية والحديثة.

مطعم سيلانترو
يعد سيلانترو من بين المطاعم الأكثر شهرة في كوالا لمبور، ويقدم قائمة من المأكولات الفرنسية مع لمسة يابانية.
يقع فندق ميكاسا آل سويت هوتل في فندق ميكاسا آل سويت هوتل، ويتميز بديكورات أنيقة من البيج والنغمات. تبدأ جميع وجبات الطعام مع الخبز الطازج المجاني الذي يقدم مع زبدة الكمأة الأسطورية.
و ديغستاتيون القائمة هو الخيار الافضل للمقبلات الأولى، وأخذ العينات تسعة بالطبع من بعض أطباق المطبخ الأكثر إثارة للاهتمام.

مطعم تناول الطعام في الظلام

وكما يوحي اسمها، تناول الطعام في الظلام كل هو مطعم فريد من نوعه حيث يتمتع بالقائمة متعددة الدورات تماما في الظلام. والفكرة هي أن تناول الطعام في الحرمان البصري يزيد من الحواس الأخرى، مما يسمح للرواد لتركيز اهتمامهم الكامل على النكهات من كل طبق. تتكون القائمة الكلاسيكية من أربع دورات، مع خيار نباتي متاح كذلك. على الرغم من أن الزوارلا يعرفون ما يأكلونه في كل وجبة، وهناك فرصة للنظر في القائمة في نهاية التجربة.
ويتكون المطعم من فريق من “خبراء الظلام”، المكفوفين أو ضعاف البصر الذين اعتادوا على استخدام حواسهم الأخرى للتوجيه

مطعم إناك

يقدم إناك نهجا مثاليا لتناول الطعام الماليزي التقليدي في أجواء راقية لكنها مرحبة.
وقد زينت المناطق الداخلية بألوان حمراء زاهية وأخشاب دافئة، مع توفر مقاعد في طاولات أو على وسائد أرضية.
يقدم المطعم مقاربة حديثة للأطباق الكلاسيكية مثل غادو-غادو و ساتاي. ويمكنك بالقائمة تذوق الحلوى بعد الانتهاء من اكمال أي وجبة، ويضم كالحلويات التقليدية مثل سيندول و بوبور بولوت هيتام.

ماي N ميكيس سبايسي كورنر

مطعم ماي N ميكيس سبيسي كورنر هو مطعم صغير، لا يوجد به الرتوش يقدم مأكولات مالاي محلية الصنع. مع طاولات بسيطة تصدرت مع مفارش المائدة، ويؤكد المطعم جودة الطعام على الديكور المتطور. وتشمل التخصصات الأسماك بوثو، الذي يتكون من الأسماك فلاكيد المطبوخ مع حليب جوز الهند والكمون والكركم، والتوابل اللذيذة الأخرى. و فاروفال الدجاج حار، وهو أفضل مطعم يتمتع بواحدة من الصلصات محلية الصنع

مطعم سونكيت

سونكيت هو مكان ساحر وبأسعار معقولة ووجبات الطعام الماليزية التقليدية.
القائمة هي وجبة الملايو القياسية، مع الدورات الرئيسية التي تركز على الأسماك ولحم البقر والدواجن، جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الخيارات النباتية. يعزز المطعم الثقافة الملايو من خلال العروض المنتظمة للرقص التقليدي والغناء.

مطعم 39
يوفر مطعم 39 ريستورانت إطلالات رائعة على برجي بتروناس التوأم، ويقدمان تجربة طعام حصرية لا ينبغي تفويتها. سميت في موقعها في الطابق 39 من داربي بارك، المنطقة الداخلية المتطورة للمطعم تقدم الجلوس في الداخل أو على السطح على مقدام.
هو الحلال على الإطلاق، لا توجد المشروبات الكحولية في القائمة، ولكن المطعم لديه كوكتيل التوقيع يسمى ‘شراب سينتا 39’، والذي يتكون من
الشاي، يتشي، الليمون، الجير، الريحان، والنعناع.

Leave a Reply