فنادق كوالالمبور
Posted By khaled

أفضل 10 فنادق في كوالالمبور


كوالالمبور

كوالالمبور هي تجمع للكثير من الثقافات المختلفة الرائعة ،
مع كل شيء مختلف بدايةً من نمط المغول إلى أنماط الفيكتوريا المرئية في العمارة. ويأتي سبب الجمع بين هذه التأثيرات المتنوعة في كوالالمبور باعتبارها واحدة من العواصم الأكثر ازدهارا في جنوب شرق آسيا، والنتيجة هي مدينة مليئة بالفخامة، والفنادق الخيالية. من الفنادق التي تعتمد على التراث الماليزي للبلاد إلى المزيد من التصاميم الحديثة ، التي تعتبر من أروع الفنادق في كوالالمبور وهي كالتالي

أفضل 10 فنادق في كوالالمبور

فندق رويال تشولان

فندق رويال تشولان هو فندق فخم مع دَرَج دائري لولبي والمرايا المذهبة والخزائن الزجاجية والرخام الساطع.
أماغرف الضيوف مزخرفة ورائعة، وتتميز بالأعمال الخشبية المعقدة،. وحديقة الفندق في الطابق الأرضي، يزينها سقف زجاجي ومزينة بنوافير وأشجار وثريات متطورة.
وتشمل المرافق المتوفرة في الموقع بركة سباحة وصالة ألعاب رياضية ومسرحاً صغيراً وصالون وثلاثة مطاعم فاخرة.
يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات التقليدية في بونغا إماس أو المأكولات الفرنسية في L’هريتاد.

فندق فيلا سامادهي

تم تصميم فيلا سامادهي لتشبه فيلا راقية على شاطئ البحر مع واجهة مصنوعة من الأخشاب والخيزران والعشب المجفف ، ستجد الأرضيات الفحم، والألوان الترابية مع الألوان الزاهية.
يقع الفندق على حمام سباحة على طراز بحيرة، ويمكن الوصول إليه مباشرة من الغرف الموجودة في الطابق الأرضي.
ومتوفر فيلات أخرى تحتوي على دش مطري في الهواء الطلق، جاكوزي داخلي، أو مطابخ التي تشمل خدمة طاه الذي يأخذ الضيوف إلى السوق قبل إعداد وجبة لهم.
كما يتميز الفندق بمطعم للمأكولات الراقية وصالة خلابة على السطح.

فندق أنجون بوتيك

يقع فندق أنغون بوتيك هوتل في منزلين استعماريين يعودان إلى عام 1920 وكانا ينتميان إلى عائلة تشونغ الغنية.
وقد تم ترميم المنازل بشكل جميل ويتميز بفناء مفتوح في وسطه.
خلال المساء، يضيء هذا الأذين الهادئ بشكل ساحر مع الفوانيس الصينية الحمراء التي يمكن رؤيتها من العديد من غرف النزلاء.
زينت الغرف بأسرة من خشب الساج،
والأقمشة الطبيعية كما يوفر هذا الفندق صالة ريستو ممتازة على السطح تقدم المأكولات الماليزية الأصيلة.

فندق لو ميريديان كوالالمبور

على الرغم من الديكور البسيط والحديث، يطل فندق لي ميريدين على جو جذاب ومريح.
فقد تم تزيين الغرف المتطورة بألوان بني دافئة، وتحتوي على ستائر من الحرير وأحواض استحمام كبيرة مع دش منفصل.
وبه نوافذ تطل على مناظر للمدينة وحدائق البحيرة القريبة، التي هي موطن لأكثر من 18000نوع من النباتات والأشجار والزهور المحلية. ويضم الفندق أيضا أكبر بركة سباحة مجانية في المدينة، إلى جانب استوديو للياقة البدنية ومطعمين ممتازين.وهما برايمي وفافولا
يقدم مطعم برايمي قائمة طعام من أستراليا والولايات المتحدة في حين يقدم فافولا الباستا والبيتزا والمأكولات البحرية، والكلاسيكية الإيطالية الأخرى

فندق سونواي ريسورت

تم تزيين غرف فندق سونواي ريسورت بمجموعة متنوعة من الأشياء
، توفر غرفة بريمير إطلالة رائعة على منتجع سونواي ريسورت سيتي. الفندق هو موطن لبركة سباحة ذات شكل حر ذات مناظر طبيعية مع شلالات جميلة.
وهناك أيضا منتجع في الموقع يقدم علاجات الجسم المستوحاة من جزيرة بالي وملعب تنس على السطح و 6 مطاعم في الموقع.
من حدود الفندق هو حديقة سونواي لاغون الترفيهية ومركز سونواي بيراميد للتسوق، وهو متصل مباشرة بكل من الممرات المغطاة.

فندق ماجستيك

فندق ماجستيك يستقبل الضيوف في غرفه ساحرة منذ الحرب العالمية الثانية. مع غرف تقع في مبنيين، تتميز المناطق الداخلية الساحرة في الفندق بأعمدة رومانية، ومصابيح سقف من الحديد المطاوع ، وسقف قبة من الذهب.
يطل فندق ماجستيك وينغ، وهو المبنى الأصلي للفندق، على الأناقة الخالدة مع أرضيات خشبية مصقولة وأحواض استحمام مطلية. يتميز فندق تاور وينغ بديكور معاصر أكثر، في حين لا يزال يثني على أوائل القرن العشرين بمواضيعه باللونين الأسود والأبيض والذهبي.

كاركوسا سيري نيغار

يقع فندق كاركوسا سيري نيغارا في قصر رائع يعود إلى القرن 19 يعود إلى السيد فرانك سويتنهام، المستشار البريطاني لسلطان بيراك.
ويقع هذا الفندق على قمة تل، ويحيط به 16 هكتارا من الحدائق. يضم الفندق 13 جناحا على الطراز الفيكتوري، بما في ذلك جناح غراند ماكمور الذي يحتوي على شرفتين خاصتين وسرير مغطى بأربعة أعمدة على الطراز الكولونيالي ونوافذ فرنسية جميلة وأربعة أجنحة مع أسقف عالية وغرف معيشة منفصلة مع إطلالة على البئر، والحديقة بها المناظر الطبيعية الجذابة. كما يوجد حمام سباحة ودوامة مائية وساونا وغرفة ممارسة وملعب تنس ومسار للركض في الموقع.

فندق مايا كوالالمبور

فندق مايا يأخذ اسمه من كلمة الملايو معنى “وهم” أو “حلم”.
ويهدف هذا الفندق الأنيق إلى دمج عناصر الطبيعة في تصميمه، مع ألواح من الخيزران وعناصر المياه المتدفقة.
تتميز الغرف بأرضيات خشبية ونافذة كاملة تطل على المدينة، بالإضافة إلى أجنحة جونيور تشمل حوض استحمام مستقل.
يأخذ الفندق الرفاهية إلى مستوى جديد مع خدمة الخادم الشخصي المجانية على مدار 24 ساعة لجميع الضيوف.
ويقع فندق سكاي لونج في الطابق 13، وهو أحد أبرز البارات والمطاعم الستة في الفندق، ويوفر إطلالات خلابة على برجي بتروناس التوأم وبرج كوالا لمبور.

فندق مايسون بوتيك

فندق مايسون بوتيك هو فندق ذو طابع فريد يقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من ساحة برجايا تايمز.
تم تزيين الغرف من الأرض إلى السقف في ظلال مختلفة من اللون الوردي، وتم تزيين الجدران كأنها في بعثة إلى المريخ بحيث يشعر الضيوف كما لو أنهم يبحثون عن نافذة سفينة الفضاء في الكواكب المحيطة بها
ويضم الفندق أيضا مركزا للياقة البدنية وحانة صغيرة خالية من لحم الخنزير تقدم المأكولات الماليزية بالإضافة إلى بعض الأطباق الغربية واليابانية المفضلة.

فندق بوليفارد
فندق بوليفارد هو فندق أنيق مع أرضيات من الرخام اللامع والكثير من الضوء الطبيعي. به النباتات والأرائك البيج والأعمدة الصفراء العميقة من خلال المناطق العامة،
في حين تتميز غرف الضيوف بألوان أكثر برودة من الشوكولاتة والرمادي والأبيض. ويضم الفندق مقهى لطيفا يطل على المسبح اللامتناهي وصالة رياضية والعديد من غرف الوظائف، ومكانين لتناول الطعام في الموقع. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالكوكتيلات في غرفة المعيشة أو تصفح قائمة المأكولات المحلية والغربية في مطعم وايلد رايس الذي يتميز بتراس في الهواء الطلق.


أفضل أماكن الإقامة في مدينة كوالالمبور القديمة

كوالالمبورعاصمة ماليزيا معبأة بالآثار التاريخية الجميلة، وناطحات السحاب، الحدائق الخضراء، مراكز التسوق، الأسواق والحياة الليلية بها مذهلة.
تزين المدينة مع المساجد والمعابد المذهلة للمجتمعات المتنوعة التي تعيش هناك
وطعام الشارع لذيذ بشكل لا يصدق، فما تنتظرون؟ اطلع على قائمة أفضل أماكن الإقامة في مدينة كوالالمبور القديمة.

فندق شانغريلا كوالالمبور

تقع هذه الجنة المخفية في قلب وسط المدينة ومن المؤكد أن رؤيتها فرحة لكل زائر.
يقع فندق شانغريلا هوتل بالقرب من غولدن تريانجل (المثلث الذهبي)، ويضم للاسترخاء مسبح على السطح ومركز صحي مجهز تجهيزا كاملا. جميع الغرف مليئة بالتجهيزات الحديثة والفاخرة لضمان أن تجربة الضيف هي واحدة من الراحة المطلقة.
ويمكنك الانغماس في بعض البوفيهات العالمية اللذيذة والتأكد من تناول الإفطار في الفندق لبداية رائعة بكل يوم.

ماندارين أورينتال كوالالمبور

يقع فندق ماندارين أورينتال هوتل بين الحدائق المزهرة والمنتزهات الخضراء في سيتي سينتر بارك وبرج بتروناس التوأم، ويوفر تجربة خمس نجوم مع مناظر خلابة.
يوفر فندق ماندارين غرفا وأجنحة وشققا، ويمكنها تلبية جميع الاحتياجات تقريبا. يحتوي الفندق على عشرة مطاعم جميلة، بما في ذلك صالة سلطان مع الكوكتيلات والموسيقى التي تستمر حتى الساعات الأولى من الصباح. يوفر المسبح إطلالة على أفق المدينة وبعد السباحة، يمكن للضيوف الاستمتاع ببعض الوقت للتدليل في إحدى غرف البخار، والساونا الجافة أو الدوامات الساخنة والباردة

لو ميريديان كوالالمبور

يقع فندق لي ميريدين في كوالالمبور سينترال،
ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق شبكة محطات السكك الحديدية المتكاملة في المدينة. يقع الفندق بالقرب من منطقة ليتل إنديا الصاخبة في بريكفيلدس، وحدائق بيردانا النباتية، في منطقة مثالية للاستكشاف.
يدعوك فندق لي ميريدين الضيوف للانغماس في الغرف الفاخرة ومجموعة كبيرة من المأكولات العالمية في العديد من المطاعم.
يتميز الفندق بأكبر بركة سباحة ذات شكل حر في المدينة مع منزلقات مائية وحمامات مائلة ومناطق للعب للأطفال.
وهنا، يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح بجانب ذي بول بار & مشويات مع بعض المشروبات المنعشة.

سومرست أمبانج كوالالمبور

تقع هذه الشقق الأنيقة المخدومة في مكان مثالي داخل منطقة إمباسي رو المرموقة.
تعتبر شقق سومرست أمبانغ مثالية لزيارات العمل أو الترفيه حيث أن كل شقة فسيحة مفروشة بالكامل مع مطبخ كامل وإنترنت وأثاث مصمم. المنطقة المحيطة مليئة بالشركات والسفارات ومراكز التسوق. هذه الشقق كلها على مسافة قريبة سيرا على الأقدام من محطة القطار أيضا.

فيلا سامادهي – بي سامادهي

لفاخرة، رومانسية بوتيك الهروب فيلا سامادهي التي كتبها سامادهي هو الجنة الاسترخاء. الفندق مخفي تماما من منظر الشارع، مما يضمن للنزلاء أجواء هادئة وهادئة، ويبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن وسط المدينة. كل فيلا من 21 فيلا مستوحاة من آسيا تقدم تخطيطا فريدا لخلق مفهوم يينغ ويانغ مع نغمات ترابية وفحم. ويقدم الفندق مناطق للاسترخاء وغرف مجهزة بمغطس

فندق جراند حياة كوالالمبور

يقع فندق غراند حياة في كوالالمبور في قلب منطقة التسوق والترفيه في غولدن تريانجل، وهو واحد من الفنادق الكبرى الخمس نجوم في المدينة. على الرغم من أنه على بعد 60 دقيقة بالسيارة من المطار، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من بعض من أرقى الأشياء التي يمكن القيام بها ونرى في كوالا لمبور مثل برج K وبرج بتروناس التوأم والعديد من مراكز التسوق وأكثر من ذلك.


أجنحة باركرويال المخدومة

يقع فندق باركرويال سيرفيسد سيتس في كوالا لومبور، وهو مثالي لقضاء العطلات العائلية ورحلات الأعمال، في وسط المدينة. يضم الفندق مجموعة كبيرة من المرافق بما في ذلك مركز لرجال الأعمال وغرف للياقة البدنية وحوض سباحة على السطح ومنطقة مخصصة للأطفال، وقد تم تصميمه لراحة تامة. الأجنحة أنيقة ومريحة، يمكن للضيوف الاختيار من استوديو أو جناح من غرفة نوم واحدة أو جناح من غرفتي نوم. يحتوي كل جناح على منطقة معيشة وطعام منفصلة ومطبخ مجهز بالكامل.

فندق أسكوت كوالالمبور

يقدم فندق أسكوت مجموعة من الشقق الفاخرة المخدومة في قلب العاصمة الماليزية. الشقق الفسيحة والأنيقة مثالية لإقامة رجال الأعمال والترفيه حيث أنها تقع على الجانب الآخر من برجي بتروناس التوأم الشهيرين، وتقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والترفيه. يمكن للضيوف في أسكوت توقع خدمات الكونسيرج والأمن على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى حمام سباحة وجاكوزي ومنتجع صحي والعديد من البارات والصالات. تحتوي كل شقة على مطبخ مجهز بالكامل وخدمة الإنترنت. يحتوي أسكوت على شقق مع ثلاث غرف نوم حتى لا يكون هناك مساحة لجميع أفراد الأسرة.

دبل تري باي هيلتون كوالالمبور

يقع دوبل تري بي هيلتون في قلب منطقة إنتيرمارك للتسوق والمكاتب، على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من برجي بتروناس التوأم. ويقدم الفندق حوض سباحة في الهواء الطلق في المياه المالحة مع صالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا على مدار 24 ساعة.
إذا كنت في المدينة في العمل أو لقضاء وقت الفراغ، فإن الفندق يحتوي على حافلة مكوكية لنقل الضيوف إلى المناطق التجارية القريبة فضلا عن المواقع السياحية في كوالالمبور. يمكنك الانغماس في أحد المطاعم الخمسة، بما في ذلك تجربة طعام ماليزية أصيلة في مطعم مكان.

هل جربت فندق في كوالالمبور واعجبك من قبل شاركنا به تحت بالتعليقات


View Comments
There are currently no comments.